محامل سيراميك / بلاستيك
  • تفاصيل المنتج

مواكبة أحدث الاتجاهات ، CIXI HOTO METALLIC PRODUCT CO. LTD جعلت أسعار الجملة محمل كروي سيراميك عالي الجودة R188 محمل سيراميك كامل لـ Fidget Spinner تحمل منتجًا تنافسيًا في السوق. من المتوقع أن يقود اتجاه الصناعة ويعود بالفوائد على العملاء. صُنع سعر الجملة الذي يحمل الكرة الخزفية عالية الجودة R188 محمل السيراميك الكامل لمحمل Fidget Spinner الذي أطلقته الشركة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة المطورة حديثًا للشركة ، والتي تحل تمامًا نقاط الألم الطويلة الأمد في الصناعة. على مر السنين ، تم التعرف على نطاق واسع على نطاق واسع من قبل العملاء الذين تعاونوا.

يكتب:الكرة الخزفية ، واضعا الكرةالصناعات المعمول بها:محلات الملابس ، محلات مواد البناء ، مصنع التصنيع ، محلات تصليح الآلات ، الغذاء& مصنع المشروبات ، الاستخدام المنزلي ، أعمال البناء
اسم العلامة التجارية:هوسايلرقم الموديل:R188
مكان المنشأ:تشجيانغ ، الصينتصنيف الدقة:P0
التطوير التنظيمي:12.7 ملمبطاقة تعريف:6.35 ملم
وزن:4.763 ملممواد:السيراميك ZrO2 / Si3N4 Gcr15 الفولاذ المقاوم للصدأ
قفص:PTFE نظرة خاطفة نايلونمستوى الضوضاء:Z1 / Z2 / Z3 / Z4
طَرد:التعبئة مربع واحدنموذج تحمل:CR188 ، SR188 ، R188
ميزة:حياة طويلة ، سرعة عالية


وصف المنتج

1. الدرجة: ABEC-1 ، ABEC-3 ، ABEC-5 ، ABEC-7 ، ABEC-9

2.OD الحجم: 3mm ~ 200mm

3. حجم المعرف: 0.5mm ~ 180mm

4. شهادة: ISO9001 ، SGS ، CTI ، ROHS

اسم المنتج
الحفرة الكروية العميقة
مواد
السيراميك والكروم الصلب والكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ
سلسلة
السلسلة 6000،6200،6300،6400 ، 6900،6800 ، إلخ.
درجة الدقة 
P0 أو P6 أو P5 أو P4 أو P2 أو ABEC-1 أو ABEC-3 أو ABEC-5 أو ABEC-7 أو ABEC-9
المعيار المرجعي
DIN620 (ألمانيا) ، ANSI (أمريكا) ، ISO ، INA ، NTN ، NSK ، إلخ.
تاريخ التسليم او الوصول
البضائع والمخزون الجاهزون في العادة خلال 7 أيام
تستخدم
آلة كهربائية ، ناقل ، خلاطة أسمنت ، إلخ
منتجاتنا
كامل كروي Si3N4 السيراميك
تحتوي محامل الكرات الخزفية الموضحة في جدول الأبعاد أدناه على حلقات وكرات مصنوعة من نيتريد السيليكون (Si3N4). تتوفر محامل نيتريد السيليكون هذه من المخزون في شركة CIXI HOTO بدون قفص (مكمل كامل) أو بأقفاص مصنوعة من PEEK. يمكننا أيضًا تقديم محامل السيراميك الخاصة بنا مع أقفاص PTFE أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي غير مغناطيسية وغير موصلة ومقاومة للتآكل للغاية لمعظم المواد الكيميائية على الرغم من أنها غير مناسبة لأحمال الصدمات / الصدمات بسبب الطبيعة الأكثر هشاشة للمادة. يمكن استخدام محامل نيتريد السيليكون التكميلية الكاملة حتى 800 درجة مئوية بينما يمكن للمحامل المزودة بقفص نظرة خاطفة أن تتعامل مع درجات حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية. تستخدم أقفاص PTFE و 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ لدرجات حرارة تصل إلى حوالي -200 درجة مئوية. التشغيل الشعاعي القياسي لمحامل نيتريد السيليكون هو C3 ولكن يمكن توفير خيارات أخرى عند الطلب.

تتوفر محامل سيراميك نيتريد السيليكون لدينا مفتوحة أو مع أختام PEEK. قد تكون بعض الأحجام متاحة أيضًا ذات حواف. تستخدم محامل السيراميك Si3N4 بشكل عام في التطبيقات المتخصصة لقدراتها في درجات الحرارة العالية ، ومقاومة التآكل الممتازة أو الخصائص غير المغناطيسية. متوفرة عند الطلب أحجام أخرى."
كامل كروي ZrO2 السيراميك
يتم تزويد الكرات الخزفية الكاملة المدرجة أدناه بحلقات وكرات مصنوعة من ثاني أكسيد الزركونيوم (ZrO2). تتوفر محامل الزركونيا هذه كمكمل كامل (بدون قفص) أو بأقفاص مصنوعة من PTFE أو PEEK أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه غير مغناطيسية وغير موصلة ومقاومة للغاية للتآكل لمعظم المواد الكيميائية على الرغم من أن محامل ZrO2 لا ينصح بها للتلامس المطول مع البخار. يمكن استخدام المحامل التكميلية الكاملة أو تلك التي تحتوي على 316 قفصًا من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى 400 درجة مئوية بينما يمكن للمحامل المزودة بقفص PEEK أو PTFE أن تتعامل مع درجات حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية. لدرجات حرارة أقل من -70 درجة مئوية ، يفضل استخدام أقفاص مصنوعة من مادة PTFE أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ. الخلوص الشعاعي القياسي لمحامل السيراميك الكاملة هو C0 ولكن يمكن توفير مساحات أخرى حسب الطلب. محامل سيراميك الزركونيا الخاصة بنا متوفرة من المخزون في شركة CIXI HOTO أو مع أختام PTFE / PEEK. قد تكون بعض الأحجام متاحة أيضًا ذات حواف. تستخدم محامل السيراميك ZrO2 بشكل عام لقدراتها في درجات الحرارة القصوى ، ومقاومة التآكل الممتازة أو الخصائص غير المغناطيسية. يمكن توفير أحجام أخرى عند الطلب.
وإذ تضع الكرة السيراميك الهجين
محامل الكرات الخزفية الهجينة الموضحة في جدول الأبعاد أدناه لها حلقات من الفولاذ المقاوم للصدأ وكرات خزفية. الحلقات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI440C ، 304 أو 316. تصنع الكرات الخزفية من ZrO2 أو Si3N4 أو Sic. تتوفر محامل السيراميك الهجينة هذه من المخزون في شركة CIXI HOTO بدون قفص (مكمل كامل) أو بأقفاص مصنوعة من مادة PTFE. يمكننا أيضًا تقديم محامل سيراميك هجينة مع أقفاص PEEK أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتميز كرات تحمل السيراميك الهجين بميزة الكثافة المنخفضة ، الاحتكاك المنخفض ، القوة العالية ، الكهرباء& مقاومة المغناطيس وخالية من مواد التشحيم. سرعة عالية 1.5 مرة مقارنة مع محمل الفولاذ المقاوم للصدأ. زيادة وقت الحياة 2 أو 3 مرات مقارنة مع محمل الفولاذ المقاوم للصدأ. ينطبق على درجة حرارة تصل إلى 220 درجة مئوية. تتوفر محامل السيراميك الهجينة لدينا مفتوحة أو مع أختام PEEK. قد تكون بعض الأحجام متاحة أيضًا ذات حواف.
عروض المنتجات

كامل تحمل ZrO2 السيراميك

ZrO2 الكامل مع قفص PTFE

كامل تحمل السيراميك Si3N4

Si3N4 كامل مع قفص من النايلون

الكرة الكاملة واضعة السيراميك الهجين

خاتم ستانيلس + كرة Si3N4
شركتنا

مصنع

مصنعنا

مستودع

مستودعاتنا

آلة اختبار

اختبارنا

ورشة عمل

متجرنا

التعبئة& توصيل

تفاصيل التعبئة : التعبئة ، سرج دراجة صلب ، 50 قطعة / كرتون

تفاصيل التسليم: 3-30 يوما بعد طلب أنابيب الإطارات الصلبة للدراجات

1. تغليف الكرتون

2. تغليف الكرتون

3. تغليف الكرتون

4. حزمة واحدة

5. أنبوب& حزمة واحدة

6. حزمة البالتات

شهاداتنا
معرض صور
التعليمات

س: ما هي مدة التسليم؟

ج: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية.

س: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟

ج: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن.

س: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

الدفع<= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. دفع>= 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، التوازن قبل الشحن.
إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
हिन्दी
العربية
Deutsch
Español
Português
русский
简体中文
Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

Ceramic/Plastic bearings
  • Product Details

Keeping close up with the latest trend, CIXI HOTO METALLIC PRODUCT CO. LTD has made Wholesale price high quality ceramic ball bearing R188 full ceramic bearing for Fidget Spinner bearing a competitive product in the market. It is expected to lead the industry trend and bring benefits to customers. The Wholesale price high quality ceramic ball bearing R188 full ceramic bearing for Fidget Spinner bearing launched by the company are made using the company's newly developed advanced technology, which perfectly solves the long-standing pain points of the industry. Over the years,Wholesale price high quality ceramic ball bearing R188 full ceramic bearing for Fidget Spinner bearing has been widely recognized by customers who have cooperated.

Type:CERAMIC BALL, BALL BEARINGApplicable Industries:Garment Shops, Building Material Shops, Manufacturing Plant, Machinery Repair Shops, Food & Beverage Factory, Home Use, Construction works
Brand Name:HOSALEModel Number:R188
Place of Origin:Zhejiang, ChinaPrecision Rating:P0
OD:12.7mmID:6.35mm
Wt:4.763mmMaterial:Ceramic ZrO2 / Si3N4 Gcr15 Stainless Steel
Cage:PTFE PEEK NylonNoise Level:Z1/Z2/Z3/Z4
Package:Single Box PackingBearing Model:CR188,SR188,R188
Feature:Long Life High Speed


Product Description

1. Grade: ABEC-1,ABEC-3,ABEC-5,ABEC-7,ABEC-9

2.OD Size: 3mm~200mm

3. ID Size: 0.5mm~180mm

4. Certification: ISO9001, SGS, CTI, ROHS

Product Name
DEEP GROOVE BALL BEARING
Material
Ceramic ,Chrome Steel ,Carbon steel,Stainless steel
Series
Series 6000,6200,6300,6400 ,6900,6800, etc.
Precision grade 
P0,P6,P5,P4,P2 or ABEC-1,ABEC-3,ABEC-5,ABEC-7,ABEC-9
Reference Standard
DIN620(Germany), ANSI(America),ISO,INA, NTN, NSK,etc.
Delivery Date
Normally ready goods and stock within 7 days
Used
Electric machine, conveyor, cement mixer etc
Our Products
Full Ceramic Si3N4 Ball bearing
The ceramic ball bearings shown in the dimension table below have rings and balls made from silicon nitride (Si3N4). These silicon nitride bearings are available from stock in the CIXI HOTO company without a cage (full complement) or with cages made from PEEK. We can also offer our ceramic bearings with PTFE or 316 stainless steel cages.These are non magnetic, non-conductive and extremely corrosion resistant to most chemicals although not suitable for shock/impact loads due to the more brittle nature of the material. Silicon nitride full complement bearings can be used up to 800°C while bearings with a PEEK cage can cope with temperatures of up to 250°C. PTFE and 316 stainless steel cages are used for temperatures down to approximately -200°C. The standard radial play for our silicon nitride bearings is C3 but other options can be supplied on request.

Our silicon nitride ceramic bearings are available open or with PEEK seals. Some sizes may also be available flanged. Si3N4 ceramic bearings are generally used in specialist applications for their high temperature capabilities, excellent corrosion resistance or non-magnetic properties. Other sizes are available on request."
Full Ceramic ZrO2 Ball bearing
The full ceramic ball bearings listed below are supplied with rings and balls made from zirconium dioxide (ZrO2). These zirconia bearings are available as full complement (no cage) or with cages made from PTFE, PEEK or 316 stainless steel. These are non magnetic, non-conductive and highly corrosion resistant to most chemicals although ZrO2 bearings are not recommended for prolonged contact with steam. Full complement bearings or those with a 316 stainless cage can be used up to 400°C while bearings with a PEEK or PTFE cage can cope with temperatures of up to 250°C. For temperatures below -70°C, PTFE or 316 stainless steel cages are preferred. Standard radial clearance for full ceramic bearings is C0 but other clearances can be supplied to order. Our zirconia ceramic bearings are available from stock in CIXI HOTO company or with PTFE/PEEK seals. Some sizes may also be available flanged. ZrO2 ceramic bearings are generally used for their extreme temperature capabilities, excellent corrosion resistance or non-magnetic properties. Other sizes can be supplied on request.
Hybrid Ceramic Ball Bearing
The hybrid ceramic ball bearings shown in the dimension table below have stainless steel rings and ceramic balls. The rings are made from AISI440C, 304 or 316 stainless steel. The ceramic balls are made from ZrO2, Si3N4 or Sic.These hybrid ceramic bearings are available from stock in the CIXI HOTO company without a cage (full complement) or with cages made from PTFE. We can also offer our hybrid ceramic bearings with PEEK or 316 stainless steel cages. The hybrid ceramic bearing balls has the advantage of low density,low friction, high strength, electricity & magnet resistance and lubricant free. 1.5 times up high speed compare with stainless steel bearing. Life time increase 2 or 3 times compare with stainless steel bearing. Applicable for temperature up to 220℃. Our hybrid ceramic bearings are available open or with PEEK seals. Some sizes may also be available flanged.
Products Shows

Full Ceramic ZrO2 bearing

Full ZrO2 with PTFE cage

Full Ceramic Si3N4 Bearing

Full Si3N4 with Nylon cage

Full ball Hybrid Ceramic bearing

Staniless ring+ Si3N4 Ball
Our Company

Factory

Our Factory

Warehouse

Our Warehouse

Testing Machine

Our Test

Workshop

Our worshop

Packing & Delivery

Packing Details  : Packing, solid bicycle saddle, 50pcs/carton

Delivery Details : 3-30 days after order of Solid bicycle tire tubes

1. Carton packaging

2. Carton packaging

3. Carton packaging

4. Single package

5. Tube & Single package

6. Palltes package

Our Certifications
Exhibition Photo
FAQ

Q: How long is your delivery time?

A: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity.

Q: Do you provide samples ? is it free or extra ?

A: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight.

Q: What is your terms of payment ?

A: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shippment.
If you have another question, pls feel free to contact us as below:

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
हिन्दी
العربية
Deutsch
Español
Português
русский
简体中文
Tiếng Việt
Current language:English